Breaking News

.

[X]

[X]

[X]


data-adsbygoogle-status="done">

Home / Club Africain / CA Basketball / هشام الباجي (رئيس اللجنة التسييرية).. علــى المـــدرب واللاعبــــين مراجعــــة أنفسهــــم

هشام الباجي (رئيس اللجنة التسييرية).. علــى المـــدرب واللاعبــــين مراجعــــة أنفسهــــم

هشام الباجي (رئيس اللجنة التسييرية).. علــى المـــدرب واللاعبــــين مراجعــــة أنفسهــــم

لم تكن هزيمة النادي الإفريقي ليوم أمس الأول أمام «كامبالا سيتي» الأوغندي عادية بالمرة خصوصا أن ردود الأفعال الغاضبة كانت ضخمة خصوصا في صفوف الأحباء أو حتى داخل هيئة الفريق.. ومرد الغضب بدا واضحا ومبررا فقد انهزم نادي باب الجديد أمام فريق ضعيف قد لا يجني أكثر مما حصده أمام زملاء صابر خليفة في ما تبقى من جولات..
«الشروق» تحدثت إلى رئيس اللجنة التسييرية هشام الباجي الذي لم يخف غضبه من الهزيمة محملا في ذات السياق المسؤولية للمدرب شهاب الليلي واللاعبين فالأحمر والأبيض الذي عاد بلقب أمجد الكؤوس الإفريقية من أوغندا بالذات قبل نحو 26 سنة لا يمكن أن ينحني أمام فريق بمستوى رياضة وشغل في تونس..
الباجي أبدى انشغاله من «المردود المحيّر للفريق والروح الانهزامية التي لعب بها الإفريقي في كامبالا» مشددا على أن «اللاعبين يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم فهزيمة أمس الأول كانت بكل المقاييس موجعة لاسيما أنه تم توفير كل الظروف الملائمة وكل ممهدات النجاح من طائرة خاصة وكل ما يلزم في أوغندا للعودة بنقاط المقابلة»..
ويضيف رئيس اللجنة التسييرية «اللاعبون تلاعبوا بسمعة النادي أمام فريق مغمور وقدموا مردودا لا يليق حيث غاب الاندفاع والروح القتالية و»الغرينتا» التي عرفت عن الإفريقي»..
خليفة الرياحي على رأس الإفريقي تابع حديثه ليوجه لومه أيضا إلى المدرب شهاب الليلي مستغربا من اختياراته التكتيكية والبشرية التي اعتمدها عند انطلاق المباراة أو أثناءها

اقرأ أيضا:  النادي الإفريقي: وضع تذاكر دعم على ذمة خلايا الأحباء أعلنت لجنة أحباء النادي الإفريقي في بلاغ اليوم الاثنين 22 جانفي 2018 عن وضع تذاكر دعم على ذمّة خلايا الأحباء بهدف إنعاش خزينة النادي. ودعت في نفس البلاغ كل أحباء النادي الراغبين في بعث أو تجديد خلايا أحباء بجهاتهم الاتصال بالكتابة العامة للجنة الأحباء قبل انتهاء الآجال مع نهاية شهر فيفري 2018، مؤكدة أنها لن تعترف بنشاط أي خلية أحباء قبل الحصول على الترخيص القانوني لموسم 2017/2018. من جهة ثانية طالبت أحباء النادي بالحضور بكثافة في قادم المباريات لتقديم الدعم المعنوي والمادي للنادي.

Check Also

النادي الإفريقي: وضع تذاكر دعم على ذمة خلايا الأحباء أعلنت لجنة أحباء النادي الإفريقي في بلاغ اليوم الاثنين 22 جانفي 2018 عن وضع تذاكر دعم على ذمّة خلايا الأحباء بهدف إنعاش خزينة النادي. ودعت في نفس البلاغ كل أحباء النادي الراغبين في بعث أو تجديد خلايا أحباء بجهاتهم الاتصال بالكتابة العامة للجنة الأحباء قبل انتهاء الآجال مع نهاية شهر فيفري 2018، مؤكدة أنها لن تعترف بنشاط أي خلية أحباء قبل الحصول على الترخيص القانوني لموسم 2017/2018. من جهة ثانية طالبت أحباء النادي بالحضور بكثافة في قادم المباريات لتقديم الدعم المعنوي والمادي للنادي.

النادي الإفريقي: وضع تذاكر دعم على ذمة خلايا الأحباء أعلنت لجنة أحباء النادي الإفريقي في …